منتديات نصير المرأة
اهلين وسهلين ومرحبتين وبوستين علي الخدين ياهلا وغلا والله Smile

خسارة الكويت امام العربي 2_0

اذهب الى الأسفل

مميز خسارة الكويت امام العربي 2_0

مُساهمة من طرف ViVA kuwait في الأربعاء سبتمبر 01, 2010 3:50 pm

«ركلة» مشكوك في صحتها
جاءت مباراة «الكويت» مع العربي متوسطة المستوى فنيا غلب عليها طابع الحماس في معظم فتراتها، وارتفعت درجة اثارتها في الشوط الثاني الذي احتسب فيه حكم اللقاء ناصر العنزي ركلتي جزاء لصالح العربي، واحرز منهما العربي هدفيه في الدقيقتين 49 و92.
ركلة الجزاء الاولى مشكوك في صحتها تماما حيث كان يلعب مدافع الكويت المحترف العماني خليفة عايل على الكرة مع محترف العربي البرازيلي فابينو لكن اعتبر العنزي المشاركة القوية على الكرة من قبل عايل وتحايل فابينو عرقلة.
اقتسم الفريقان شوطي اللقاء كان الاول في معظمه لـ«الكويت» ولم يستثمر لاعبوه الفرص المتعددة التي اتيحت لهم، وكان في امكان لاعب الكويت المحترف العماني اسماعيل العجمي ان يضع فريقه في المقدمة لو ركز في التسديدة التي اودعها خارج الثلاث خشبات في الدقيقة 6 وايضا الفرصة التي اتيحت له في الدقيقة 43، ثم جانب التوفيق راسية مدافع «الابيض» خالد الشمري في الدقيقة، وادى تسرع محترف «العميد» روجيريو إلى اخفاقه مرتين في اصابة هدف الاخضر، ولا يذكر للعربي في هذا الشوط الا انفراد لاعبه عبدالعزيز السليمي في الدقيقة 14 بحارس مرمى الكويت خالد الفضلي لكن لعبها «لوبية» فوق العارضة، وتسديدة حسين الموسوي في الدقيقة 37 والتي تصدى لها الفضلي بنجاح.
وانحازت الافضلية للعربي في الشوط الثاني لعبا ونتيجة، وكان الابرز فيه تسديدتين للموسوي في الدقيقتين 60 و69.
ويرجع الفضل في نظافة شبكة العربي إلى حارسه البارع خالد الرشيدي الذي ابعد بمهارة تسديدة حسين حاكم في الدقيقة 67 ورأسية خالد الشمري في الدقيقة 84.
وحاول مدرب العربي البرازيلي كابو باحكام قبضة فريقه على سير المباراة باجراء عدة تبديلات حيث حل البرازيلي فابينو بديلا عن مواطنه لويس كارلوس في الشوط الاول، ثم دفع بخالد خلف بدلا من الموسوي ونجح في احراز الهدف الثاني لفريقه في الدقيقة الثانية من الوقت المحتسب بدل الضائع للقاء بعدما تصدى بنجاح وسدد ركلة جزاء احتسبها الحكم ناصر العنزي بعدما عرقل حارس مرمى نادي الكويت خالد الفضلي محترف العربي البرازيلي ليوني بورتا، وقبل نهاية الوقت الاساسي للقاء اشهر الحكم البطاقة الحمراء في وجه لاعب الكويت جراح العتيقي لحصوله على انذرين.
كما اجرى مدرب «الكويت» ريماو تبديلين ايضا حيث دفع بكل من خالد عجب وابراهيم شهاب بدلا من المحترف البرازيلي روجيريو واحمد الصبيح.
ادار المباراة ناصر العنزي وعاونه ياسر احمد والشمري.


avatar
ViVA kuwait
المشرف
المشرف

تاريخ التسجيل : 19/05/2010
العمر : 29

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

الرجوع الى أعلى الصفحة


 
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى