منتديات نصير المرأة
اهلين وسهلين ومرحبتين وبوستين علي الخدين ياهلا وغلا والله Smile

العربي يتخطى خيطان بصعوبة في بطولة كأس الكويت لكرة اليد

اذهب الى الأسفل

عادي العربي يتخطى خيطان بصعوبة في بطولة كأس الكويت لكرة اليد

مُساهمة من طرف فرقة الاخوة البحرينية في الأربعاء مايو 26, 2010 3:28 am



تغلب النادي العربي مساء اليوم بصعوبة بالغة على نظيره خيطان بنتيجة 29 - 28 ضمن مباريات اليوم الثاني للدور التمهيدي لبطولة كأس الكويت لكرة اليد ال43 في مباراة عانى منها لاعبو العربي كثيرا قبل الظفر بنتيجتها.

جاءت المباراة في بدايتها لصالح العربي الذي حقق الأفضلية بفضل تماسك خطوطه وتفاهم لاعبيه بصورة أفضل من خيطان وبقيادة اللاعب سلمان الشمالي ليتمكن الفريق من انهاء الشوط الأول لصالحه 18 - 16.

وخلال الشوط الثاني قدم لاعبو خيطان أداء قويا تمكنوا من خلاله من مجاراة خصمهم العربي والتفوق في فترات عديدة من اللقاء الا ان الخبرة كانت لها الكلمة الفصل لينتهي اللقاء بفوز العربي بصعوبة بالغة.

ولم يقدم لاعبو العربي خلال هذا اللقاء ما هو مأمول منهم وبدا تأثر الفريق بخسارته لبطولة الدوري أمام الفحيحيل في نهاية الأسبوع الماضي وعانى من غياب عدد من اللاعبين ولم يظهر معظمهم بالصورة المأمولة منهم.

وكان النصر قد حجز مكانا له في دور الثمانية للبطولة بعد فوزه على نظيره الساحل بنتيجة 24 - 23 في مباراة متكافئة خلت من اللمحات الفنية في معظم أوقاتها علما بأن الشوط الأول انتهى بتقدم الفريق الفائز 11 - 10.

وبهذا الفوز يتأهل النصر لملاقاة القادسية حامل اللقب في دور الثمانية للبطولة في لقاء صعب تبدو أفضلية القادسية واضحة به نظرا لغياب قائد النصر اللاعب فيصل واصل عن الملاعب بداعي الاصابة.
avatar
فرقة الاخوة البحرينية
المدير
المدير

تاريخ التسجيل : 06/05/2010
العمر : 27
الموقع : منتديات نصير المرأة مع صديقي الاستاذ عبدالله my bb: 21077F7F

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

الرجوع الى أعلى الصفحة


 
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى