منتديات نصير المرأة
اهلين وسهلين ومرحبتين وبوستين علي الخدين ياهلا وغلا والله Smile

انتر ميلان يتوج بطلاً بدوري الابطال

اذهب الى الأسفل

عادي انتر ميلان يتوج بطلاً بدوري الابطال

مُساهمة من طرف فرقة الاخوة البحرينية في الأربعاء مايو 26, 2010 3:13 am



توج فريق إنتر ميلان الإيطالي للمرة الأولى منذ 45 عاما بلقب دوري أبطال أوروبا لكرة القدم بعدما تغلب على بايرن ميونيخ 2/صفر مساء أمس السبت في المباراة النهائية للبطولة باستاد "سانتياجو برنابيو" في العاصمة الأسبانية مدريد.

وأصبح بذلك إنتر ميلان ، الذي يدربه المدير الفني البرتغالي جوزيه مورينيو ، أول فريق إيطالي يحرز ثلاثية دوري الأبطال والدوري الإيطالي وكأس إيطاليا خلال موسم واحد.

وكان دييجو ميليتو هو بطل مباراة أمس حيث افتتح التسجيل لإنتر في الشوط الأول ثم أضاف الهدف الثاني له ولفريقه في الشوط الثاني.

وقال ميليتو الذي سجل أيضا في كل أدوار خروج المهزوم بدوري الأبطال هذا الموسم وسجل هدف الفوز للإنتر في نهائي كأس إيطاليا "لا يمكنني وصف شعوري".

وأضاف "إنها سعادة لم أشعر بها من قبل. لقد كان إنجازا عظيما للنادي. إنه شعور استثنائي. هذه هي كرة القدم. أنا سعيد للغاية. إنني أكافح دائما وأحاول تقديم أفضل ما لدي ".

وكان بايرن ميونيخ يأمل أيضا في تحقيق ثلاثية تاريخية بعدما توج بلقبي الدوري والكأس الألمانية ، واعتمد في مباراة أمس بشكل كبير على الهولندي آريين روبن في ظل غياب النجم الفرنسي فرانك ريبيري بسبب الإيقاف ، لكنه لم ينجح في هز شباك الإنتر.


ونبارك للانتر الفوز بدورى الابطال ولكل مجتهد نصـيب ووراء كل فريق عظيم مدرب عظيم كم انت كبير يا جوزي مورينيو وننتظرك لتدريب ريال مدريد الاسباني
avatar
فرقة الاخوة البحرينية
المدير
المدير

تاريخ التسجيل : 06/05/2010
العمر : 26
الموقع : منتديات نصير المرأة مع صديقي الاستاذ عبدالله my bb: 21077F7F

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

الرجوع الى أعلى الصفحة


 
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى