منتديات نصير المرأة
اهلين وسهلين ومرحبتين وبوستين علي الخدين ياهلا وغلا والله Smile

امين سجين ومريض نفسيا بمسلسل 'على موتها اغني'

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل

عادي امين سجين ومريض نفسيا بمسلسل 'على موتها اغني'

مُساهمة من طرف عبدالله في الإثنين مايو 03, 2010 4:40 am


يشارف الفنان الكويتي النجم خالد أمين على الانتهاء من تصوير دوره في مسلسل (على موتها أغني) في مملكة البحرين، ويصور خالد أمين دور جديد يتناول قصة مجرم مسجون يعاني من أمراض نفسية تجعله متناقضاً ومثيراً للشفقة أحيانا.
ويخرج مسلسل (على موتها أغني) المخرج البحريني الشاب علي العلي في قصة للكاتب حسين المهدي.
وصرحت الفنانة زهرة الخرجي في لقاء مع راديو بحرين اف ام ضمن برنامج ستار كافيه ان مسلسل على موتها أغني على مستوى عربي في طرحه، ويعمل فيه نخبة من ممثلي العالم العربي، وانه يتناول في جانب من جوانبه التعايش بين الاشقاء العرب.
والعمل ببطولة مجموعة من نجوم الوطن العربي، ويتناول المسلسل قصة وافد عربي يعمل في توزيع الصحف اليومية يتعرف على فتاة خليجية تعيش ظروف من القسوة على اثر انفصالها عن زوجها المسجون على ذمة قضية مخدرات، يقوم ببطولة المسلسل كلا من النجم الاردني منذر رياحنة والنجم الكويتي خالد أمين، ومن البحرين النجمة الحائزة على جائزة افضل ممثلة بمهرجان الخليج السينمائي فاطمة عبدالرحيم والفنانة وفاء مكي بالاضافة الى الفنانة الكويتية زهرة الخرجي...
وعن ماهية العمل قال العلي( قصة حب اساسية ومجموعة من الممارسات الاجتماعية التي بالامكان ان تمنع وافد يعمل في توزيع الجرائد، وبنت مطلقة من اكبر مهرب مخدرات بالبلد، كما ان العمل يتناول قضايا حساساة مثل السجون، واستمرار المجرمين في عملياتهم حتى داخل السجن، كما يتناول الفيلم معاناة المرأة عندما يتعلق حلمها مثلاً بانجاب طفل بزوجها في المجتمع الشرقي، كيف يبتز الزوج امرأته في حلمها التي يظل مرهون به حتى النهاية).
وتتصدى لانتاج المسلسل شركة عمران ميديا باشراف المنتج السيد عمران الموسوي ، ويشارك نخبة كبيرة من الممثلين العرب من (الكويت) خالد أمين وزهرة الخرجي، ومن الامارات (علي الجابري)، ومن (السعودية ) ابراهيم الحساوي، ومن (البحرين) محمد الصفار ومريم يوسف وياسر القرمزي وسامي رشدان وعبدالله سويد، ومن الاردن ريم بشناق بالاشتراك مع نخبة من كبار الفنانين لطيفة مجرن ومبارك خميس وابراهيم بحر وسناء صالح وشفيقة يوسف..ويصور العمل في مملكة البحرين وفي سوريا..
ويعقد يوم الاحد المقبل مؤتمر صحفي سيشارك فيه المنتج البحريني والمشرف الفني على العمل السيد عمران الموسوي، بالاضافة لكاتب العمل ومخرجه، وسيحضره جمع من الفنانين العاملين في المسلسل.
وسوف يقوم المنتج بتقديم مفاجأة هامة لرجال الصحافة والإعلام

_________________
كل من بقلبه شقي الليله وانا بقلبي شقي الغالي ** أدور الستر بالمتر وقول يالله الستر**
avatar
عبدالله
صاحب المنتدي
صاحب المنتدي

تاريخ التسجيل : 01/09/2009
العمر : 34
الموقع : http://live2love.yoo7.com

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة


 
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى