منتديات نصير المرأة
اهلين وسهلين ومرحبتين وبوستين علي الخدين ياهلا وغلا والله Smile

سمية الخشاب بـ«غضب»: لم أكن يوماً «عارية» على الإنترنت!

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل

مثبت سمية الخشاب بـ«غضب»: لم أكن يوماً «عارية» على الإنترنت!

مُساهمة من طرف عبدالله في الإثنين أبريل 26, 2010 11:43 pm






نجمة لها طابع خاص.. ليس على الشاشة فقط بل على المستوى الشخصي أيضاً تلقائيتها وخفة دمها غير العادية هما السببان الرئيسان في نجوميتها الكبيرة في وطنها مصر والعالم العربي، والتي جعلت التلفزيون الاسباني أخيراً يختارها كأفضل ممثلة في السنوات العشر الأخيرة، ولما لا فهي تستحق وبلا أدنى شك تلك المكانة.

إنها الجميلة المتألقة الفنانة سمية الخشاب التي فتحت قلبها ((لمنتديات نصير المرأة)) كعادتها - من خلال مكالمة هاتفية - وحدثتنا عن آخر أخبارها الفنية، وبصراحتها المعهودة، كشفت لنا حقيقة صورتها العارية على الإنترنت، وأسرار غنائها مع المطرب الكبير محمد منير، وعما يتردد في الوسط الفني عن خلافاتها مع المخرج خالد يوسف، بالإضافة لأمور أخرى كثيرة.. والسطور التالية تحمل لقارئنا العزيز كل ما يريد بهذا الصدد:
في البداية اشتقنا لك في الكويت يا سمية.
- وأنا والله اشتقت لكم جميعاً واشتقت للحب الكبير الذي وجدته من الجمهور الكويتي خلال وجودي الأخير في الكويت.

دعائي للغناء

ماذا عن مشاركتك الأخيرة في حفل «شم النسيم» مع المطرب محمد منير؟
- أنا كنت موجودة في الحفل مع أهلي ودعاني منير للغناء معه على المسرح، وبالفعل غنيت معه أغنية «يا طير يا طاير» واستقبلني جمهور منير البالغ عدده 30 ألف متفرج استقبالا أكثر من رائع، إذ استقبلوني بالهتاف والتصفيق الحار لدرجة أن «جسمي اقشعر» وشعرت بخوف وخجل شديدين، فسعى منير لتهدئتي قائلا: «مين قدك يا واد يا جميل يا اسكندراني طبعاً أهلك يستقبلوك أحسن استقبال».

غيرة غير مبررة

لكن البعض أشاروا الى ان غنائك مع منير لم يكن مصادفة وإنما تم الترتيب له مسبقاً.. فما ردك؟
- والله العظيم، هذا كلام غير صحيح وصعودي على المسرح وغنائي مع منير تم بشكل تلقائي وأنا ذهبت لحفل منير لأنني من عشاقه ومن المعجبين بصوته منذ سنوات طويلة، ولكن يبدو أن ظهوري معه في الحفل تسبب في إثارة «غيرة وحقد البعض» وأنا لا أجد مبررا لتصرفاتهم تلك، ولكن موقفهم هذا هو استمرار لمسلسل محاولتهم النيل من نجاحاتي وتهميشي وهذا لن يحدث إطلاقا، وربنا سوف ينصرني دائماً عليهم، لذلك تجدني أردد دائماً الآية الكريمة التي تقول:
إن ينصركم الله فلا غالب لكم.
وأضافت: انهم يتمنون لي الفشل ولن يحققوا مرادهم بإذن الله، فهجومهم وظلمهم لي هما أكبر حافزين لي على مواصلة نجاحاتي، فأنا رغماً عنهم موجودة وبقوة وأنا على قناعة بأن الإنسان الفاشل لا يكون له أعداء وإنما الناجح فقط وطبعاً نجاحي «خانقهم» ومسبب لهم بعض القلق ودائماً أقول لنفسي لا تهتمي بهذا الهجوم واستمري في مشوارك.

حوار مفبرك

هل ما نشر أخيراً في حوار لك بإحدى المجلات المصرية المتخصصة في الحوادث والقضايا التي تصدرت صورتك غلافها، عن انك قمت بمقاضاة بعض المواقع على الانترنت بعدما أقدمت على تركيب صورتك على «جسد عار تماماً» له علاقة بهؤلاء الأشخاص الذين تحدثت عنهم؟
- قالت بغضب: هذا الحوار بالكامل «مفبرك» وعار تماما عن الصحة وأنا اتصلت برئيس تحرير هذه المجلة التي تصدر من دار نشر كبيرة وقلت له: إنني لم أتحدث مع أي صحافي في المجلة وإن كل ما ذكر على لساني هو من خيال هذا الصحافي خاصة أنني بحثت في المواقع ولم أجد لي أي صورة تتعلق بهذا الكلام غير الصحيح، ويبدو أن غنائي في حفل منير أثار غضب البعض فقالوا: خلونا نضايق سمية بمثل هذا الخبر، وهذا لم ولن يحدث في يوم من الأيام.
وأضافت: أنا تكلمت مع رئيس تحرير هذه المجلة وقلت له انا أحدثك كمصرية ولست كفنانة فقط فكفاية ما نتعرض له من هجوم في الخارج ويجب عليكم أن تساندونا وتدعمونا، حرام ما يحدث لنا، وفي النهاية نحن أخواتكم وبناتكم.

مبيعات كبيرة

بعيداً عن هذا الموضوع المفبرك.. ماذا عن نسبة رضائك على نجاح ألبومك الغنائي الأول؟
- أنا راضية كل الرضا عن الألبوم وأعتبر أنه نجح جدا وحقق مبيعات كبيرة وكان ترتيبه الثالث في قائمة المبيعات وهذا الترتيب ليس من عندي وإنما هو نتيجة إحصاءات من موزعي الكاسيت، وبالمناسبة عندي حفل بالإسكندرية يوم 6 مايو المقبل، ويبدو أن حفلة منير فتحت نفسي على إحياء الحفلات.

المنفردة الأوفر

هل تنوين تقديم ألبوم جديد؟
- أفكر حاليا في ان أقدم اغاني منفردة وأقوم بتصويرها فيديو كليب، وأعرضها على الفضائيات لأن تنفيذ ألبوم بالكامل يستغرق وقتا كبيرا ومجهودا شاقا وتكلفة مادية عالية.

الغناء حالياً

لماذا جمهورك متخوف من ان يأخذك الغناء من التمثيل؟
- صعب جدا ان يأخذني الغناء من التمثيل ولكن أنا أفضل التركيز على الغناء في الوقت الحالي.

أنا قادرة

بصراحة.. هل تملكين غناء كل الألحان، أم هناك ألحان يصعب عليك أداؤها؟
- بالعكس أنا قادرة على غناء كل الألحان وتعاملت في ألبومي الأخير مع اهم الملحنين في مصر مثل وليد سعد ومحمد رفاعي ومحمد يحيى وآخرين.

نتيجة إحصاءات

كلمينا عن رأيك في اختيارك من قبل التلفزيون الاسباني كأفضل ممثلة على مدار السنوات العشر الماضية.
- لم يتم اختياري فقط، وإنما تم اختيار أيضاً المخرج خالد يوسف والمطرب محمد منير كأفضل مخرج ومطرب خلال الفترة نفسها، وهذا نتيجة إحصاءات أجراها المسؤولون عن التلفزيون الاسباني وحضر مراسلون من عندهم الى مكتب خالد يوسف وأجروا معنا جميعا مقابلات تلفزيونية.

حب الناس

ماذا يعني لك هذا التكريم؟
- يعني لي أشياء كثيرة، منها تقدير كبير، ويعني ان تعبي لم يذهب في الهواء سدى» ويعني «حب الناس»، وان الفن الجيد يفرض نفسه، وان ربنا ينصرني دائماً.

شائعات

هل وجودك في مكتب المخرج خالد يوسف في تلك المناسبة يعني فتح صفحة جديدة بينكما؟
- لم يكن هناك خلاف يوماً ما بيني وبين خالد يوسف، وكل ما يتردد في هذا الأمر ما هو إلا مجرد شائعات مغرضة.

الصلح خير

هل سنشاهدك في افلام من اخراج خالد يوسف مستقبلاً في ظل ارتباطه الدائم بالمنتج كامل أبو علي الذي بينك وبينه خلافات؟
- إن شاء الله سيكون هناك عمل جديد يجمعني بخالد يوسف، أما عن المنتج كامل أبو علي فخلافاتي معه انتهت وأنا قلت له لا تصدق انني أسأت إليك بكلمة في يوم من الأيام وكل ما نقل لك كلمة على لساني كان الغرض منه الوقيعة بيننا واتفقنا على ألا نهتم بمثل تلك الأقاويل وسوف نعاود العمل معاً من جديد.

بعد رمضان

ماذا عن مسلسلك الجديد «سوق البشر»؟
- للأسف لن يلحق العرض في رمضان المقبل لأن المؤلف لم ينته من كتابة الحلقات حتى الآن، لذلك تم تأجيله وسنبدأ التصوير عقب انتهاء رمضان مباشرة.







_________________
كل من بقلبه شقي الليله وانا بقلبي شقي الغالي ** أدور الستر بالمتر وقول يالله الستر**
avatar
عبدالله
صاحب المنتدي
صاحب المنتدي

تاريخ التسجيل : 01/09/2009
العمر : 34
الموقع : http://live2love.yoo7.com

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة


 
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى